Loading...
بث مباشر
هل تعتقد أن الجنيه المصري سيواجه و يتغلب علي باقي العملات الأجنبية الأخري في يوم من الأيام ؟
نعم | و لكن هذا سيتطلب وقت كبير و يجب علينا إستثمار الوقت و الجهد معا
لا | و يجب إستثمار الوقت و الجهد في زيادة المرتبات
لا اهتم

الرئيسية

/ محافظات

/ وزارة التموين : سعر رغيف الخبز، لن يتأثربزيادة أسعار الوقود

وزارة التموين : سعر رغيف الخبز، لن يتأثربزيادة أسعار الوقود

ارشيفية
ارشيفية

السبت 16 يونيو 2018-52:22: 6 م

أكد مجلس الوزراء أن وزارة التموين ستتحمل فروق أسعار السولار الجديدة عن المخابز، ولن يتأثر سعر رغيف الخبز، بعد قرار تحريك أسعار الوقود الذي اتخذته الحكومة صباح اليوم.
 
وذكر المجلس في بيان صحفي أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عاود الاتصال بمحافظي ومسؤولي 27 محافظة على مستوى الجمهورية للاطمئنان على تطبيق التعريفة الجديدة للمواصلات، التي تم اعتمادها بعد الإعلان عن الزيادات الجديدة في أسعار المنتجات البترولية.
 
وشدد مدبولي على المحافظين ضرورة الإعلان المتواصل عن التعريفة الجديدة لوسائل المواصلات في كل محافظة، وفي وسائل الإعلام المختلفة، مع سرعة طباعة اللافتات، وتعليقها في المواقف، ووضع ملصقات على سيارات السيرفيس بقيمة الأجرة الجديدة المعتمدة من المحافظين، مع تحديد خطوط ساخنة للشكاوى في حالة مخالفة أي سائق.
 
وأكد رئيس مجلس الوزراء على جميع المحافظين ضرورة الاتفاق على تعريفة موحدة لخطوط السير المشتركة بين محافظاتهم، مع وضع خطة طوارئ لمواجهة أي مشكلة، والإعلان عن أي مخالفة يتم ضبطها، سواء ممن يحاولون البيع للمنتجات البترولية بأسعار تخالف الأسعار المعلنة، أو أي سائق يخالف التعريفة المعلنة، مشيراً إلى ضرورة الاتفاق أيضا على تعريفة محددة لنقل البضائع.