رئيس مجلس الادارة

العربى بكر


رئيس التحرير

حسن صبرى

محافظ الدقهلية ضبط ٢٤٨ قضية تموينية ومصادرة ٢١ طن دقيق مدعم ومقررات تموينية وغش تجاري

ارشيفية
ارشيفية

الاربعاء 06 سبتمبر 2017-01:01: 8 م

كتبت منى ضياء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، ضبط ٢٤٨ قضية تموينية ومصادرة ١٠ أطنان دقيق مدعم ٥ طن مقررات تموينية، ١١ طن منتج مغشوش تجاريا خلال الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الماضي.
وشدد المحافظ، على ضرورة المتابعة المستمرة وإحالة جميع القضايا إلى النيابة لإعمال شئونها مع ضرورة بذل المزيد من الجهود للحفاظ على أموال الدولة ومكافحة تهريب السلع المدعمة وتوفير كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية والطبية .
وأضاف الشعراوي، أن هذه المضبوطات ضمن الجهود المبذولة من جانب إدارة مباحث التموين بالتنسيق مع الأجهزة والإدارات المعنية من خلال الحملات المكثفة بدائرة المحافظة خلال الفترة من 24/8 وحتى 30/8/2017 والتي أسفرت عن ضبط العديد من القضايا في جميع المجالات حيث تم بالإضافة إلى ما تم ذكره ضبط، ١٤ ألف رغيف مدعم، و ١٠٨ قضية عدم الإعلان عن التسعيرة ، ١٠٣ منشأة بدون ترخيص، ٣ قضايا في مجال انفلونزا الطيور واعدام ٣٥ طائر متنوع.
وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود إدارة مباحث التموين برئاسة العقيد عبد الحميد الصيرفي، مدير الإدارة، والجهات المعاونة بهذا الشأن ودورهم البارز في مواجهة كافة صور الغش التجاري جميع المجالات والعمل على ضبط أي حالات تلاعب وضبط الأسواق.

جميع حقوق التأليف والنشر محفوظة - منصورة نيوز © 2014