Loading...
بث مباشر من الحرم المكى
توقع نتيجة مبارة الاهلى والقطن الكاميرونى فى كأس الكونفدرالية
فوز الاهلى
فوز القطن الكاميرونى
تعادل الفريقان

الرئيسية

/ حوادث

/ أهالى "البصارطة" بدمياط يقطعون الطريق الدولى بسبب اختطاف مُدرّسة

أهالى "البصارطة" بدمياط يقطعون الطريق الدولى بسبب اختطاف مُدرّسة

الجمعة 29 مارس 2013-00:37: 2 ص

قام عدد من أهالى قرية البصارطة بدمياط، بالتجمهر وقيامهم بقطع الطريق الدولى، مساء أمس، على خلفية واقعة اختطاف مُدرّسة تدعى وفاء السيد شلبى (37 عامًا).
كما تجمهر عدد آخر من أهالي المختطفة أمام مديرية أمن دمياط لمقابلة المسئولين؛ لإجبار الشرطة على سرعة التوصل إلى ابنتهم المختفية، إلا أن قيادات الشرطة نجحت فى إقناع الأهالى بإعادة فتح الطريق، ومنح الشرطة الفرصة كاملة، لمباشرة عملها وكشف لغز الاختفاء.
وكان اللواء أبو بكر الحديدي، مدير أمن دمياط، تلقى إخطارًا يفيد قطع عدد من أهالي البصارطة، الطريق؛ للمطالبة بتحرك الأجهزة الأمنية لاستعادة المدرسة، وأمر (الحديدي) بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء أحمد فتحي مدير إدارة البحث الجنائي، لإجراء التحريات اللازمة،
ويكثف رجال مباحث مركز دمياط، برئاسة الرائد حسين القندقلى، رئيس المباحث عمليات البحث والتحرى، لكشف لغز اختفاء السيدة المختفية، والكشف عن ملابسات الحادث وتحديد هوية الجناة, وذلك أثناء توجهها صباح أمس من قرية البصارطة محل إقامتها، إلى مكان عملها، بقرية أولاد خلف مركز فارسكور.
فيما أكد والد السيدة المختفية، أنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من مجهول، يطالبه بتسديد فدية مالية وقدرها مليون جنيه لإطلاق سراح ابنته.