شاروبيم : 65 مليون جنيه تم اعتمادهم لتطوير منظومة الصرف الصحي بمنطقة 15 مايو

20-05-2019 كتبت : منى عبد الحميد

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، انه تم اعتماد 65 مليون جنيه لتطوير منظومة الصرف الصحي بمنطقة 15 مايو بمدينة جمصه من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وتم اسناد المشروع الي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية للبدء في التنفيذ فور وصول الاعتماد المالي من هيئة المجتمعات العمرانية خلال فترة وجيزة جدا.
 
جاء ذلك خلال اجتماعه صباح اليوم بعدد من سكان منطقة 15 مايو بمدينة جمصه بالقاعة الصغرى بالمحافظة لبحث ومناقشة المشاكل التي تواجههم وإيجاد حلول واقتراحات لها بحضور المهندسة سحر لطفي، رئيس مدينة جمصه، محمد صابر، رئيس جهاز 15 مايو.
 
وأشار شاروبيم، الي ان مشكلة الكهرباء في منطقة 15 مايو تحتاج إلى 160 مليون جنيه لإعادة تطوير شبكات وخطوط الكهرباء بها بناءً على المقايسة التي أعدتها شركة الكهرباء وتم مخاطبة رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء بتشكيل لجنة جديدة لإعادة المعاينة مره أخرى وتحديد الاحتياجات الفعلية والتكلفة المالية النهائية لسرعة توفير الاعتماد المالي.
 
واكد محافظ الدقهلية، ان المجتمع المدني شريك اساسي مع الدولة في البناء والتنمية ولابد من مشاركته بجميع طوائفه في حل المشاكل واعادة البناء والتنمية واعمار المدن والقري فهذا ليس بشيء مستحدث ولا وليد اللحظة فالمجتمع المدني في دول العالم شريك أساسي وفعال في البناء والتنمية.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني