شاروبيم يشارك فى حفل تكريم الأبطال المتميزين بنادي الحوار الرياضي

20-05-2019 كتبت : منى عبد الحميد

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء اليوم، حفل تكريم الأبطال المتميزين بنادي الحوار الرياضي وكان في استقباله المحاسب إيهاب فوده، رئيس مجلس إدارة النادي، أحمد عبد السميع، رئيس حي غرب المنصورة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.
 
وأكد محافظ الدقهلية، على أن الدولة تعمل على تطوير الرياضة وملاعبها والنهوض بها وأننا نعمل بكل الجهد لتأخذ الدقهلية مكانتها في المنافسات المحلية والدولية ونعمل مع الجميع لاستثمار طاقات الشباب وحسن توجيهها وتوظيفها بما يعود بالمنفعة علىهم وعلى المحافظة.
 
وأشار شاروبيم، إلى أن المحافظة تسعى بكل السبل لتوفير الرعاية اللازمة للشباب من خلال تنويع الأنشطة الرياضية التي يشاركون فيها على مستوى مراكز الشباب والاندية الرياضية بمختلف مراكز ومدن الدقهلية. وعبر عن سعادته لوجوده مع أبنائه اابراعم والشباب.
 
وقال محافظ الدقهلية، إن الشباب هم المستقبل الكبير للوطن ونتمنى ان تنافسوا على المستوى الدولي مؤكدا أنه معهم في كل وقت وكل مناسبة ليرفعوا اسم مصر والدقهلية ،ووجه الشكر لاعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس إدارة نادي الحوار والعاملين فيه على جهودهم المتميزة وأكد أنه يدعم الشباب في مختلف الألعاب.
وفي ختام الحفل قام محافظ الدقهلية بتكريم 75 لاعبا ولاعبة ممن حققوا بطولات ومراكز متقدمة شملت ألعاب الجودو، تنس الطاولة، الدراجات، السباحة، الكاراتيه ،التايكوندو، الكونج فو، الشطرنج، بالاضافة الي تكريم مدربي الفرق الرياضية.
وتفقد شاروبيم، مكتبة النادي وأشاد بالكتب الموجودة فيها وقال لابد من تنمية وعي الشباب والبراعم.
 
ومن جانبه قال المحاسب إيهاب فوده، رئيس مجلس إدارة نادي الحوار، إننا نعمل من أجل شباب وبراعم المنصورة وتميزهم في مختلف الألعاب التي ننافس عليها على المستويين المحلي والدولي، ونشكر محافظ الدقهلية على تلبية الدعوة فحضوره وساما للنادي ومجلس إدارته، وقام بإهداء درع النادي لمحافظ الدقهلية تقديرا لجهوده ودعمه المتواصل للرياضة.
 
شهد حفل التكريم السيد عبد الفتاح، وكيل وزارة التضامن، وأعضاء مجلس إدارة نادي الحوار ووكيل مديرية الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني