كيف اكتشف إمام المسجد الأوغندى أن زوجته رجل بعد أسبوعين ؟.. اعرف التفاصيل

15-01-2020 كتب : احمد ابو

 

تعرض الشيخ محمد موتومبا، إمام مسجد فى منطقة كيونجا، وسط أوغندا، لموقف غريب وغير متوقع، بعدما اكتشف أن زوجته التى تزوجها منذ أسبوعين، رجل.

إمام المسجد قال لصحيفة "ديلى مونتر": "كنت أبحث عن امرأة لأتزوجها، حين ظهرت فتاة جميلة ترتدى الحجاب، ووقعت فى حبها، وحين طلبت منها الزواج وافقت، ولكنها قالت إنه لا يمكننا ممارسة الجنس إلا بعد أن أدفع المهر لخالتها، لأنها ليس لها عائلة سواها"، وبهذه الطريقة استطاع الشاب أن يخدع إمام المسجد.

الزوج المخدوع لم يقترب من زوجته لمدة أسبوعين، بعد أن ادعت أنها حائض، فووافق موتومبا على الانتظار حتى تصبح أفضل، وعاد إلى عمله، وأثناء غياب الزوج عن المنزل، شاهد أحد جيران "موتومبا"، العروس، وهى تقفز فوق جدار يفصل بين منازلهم، أثناء محاولة سرقة الأجهزة الكهربائية وأدوات الطهى، والملابس، فى غياب زوجها، وقام بإبلاغ الشرطة، والتى أتت للقبض عليها وهى مرتدية الحجاب والصندل الحريمى.

وفى أثناء التحقيق معها، تبين أن المقبوض عليه يدعى ريتشارد توموشابى، 27 عاما، تنكر فى زى سيدة للحصول على أموال موتومبا، وسرقة مسكنه، كما تم إلقاء القبض على خالته المزعومة، والتى نفت علمها بكونا رجلا، مؤكدة أنها تعرفت عليها وطلبت منها الوقوف معها فى مراسم الزواج لأنها يتيمة، وأنها كانت تضع فى "حمالة الصدر" قطن، لخداع الناس بأنه سيدة.

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني