اصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتي "إسعاف" و"ميكروباص"، على رافد "المنصورة - جمصة" الدولي

20-08-2019 كتبت : منى عبد الحميد

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بحدوث تصادم بين ميكروباص وسيارة إسعاف على طريق رافد جمصة بالقرب من مفارق نبروة. مما ادى الى اصابة4 اشخاص. وانتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن التصادم بين سيارة ميكروباص تحمل أرقام د .ع .أ 9152 مع سيارة إسعاف رقم 379 بلقاس، وأسفر الحادث عن تلفيات بالسيارتين.
 
وأكد مصدر مسؤول، أن سيارة الإسعاف تحركت وكان بها 4 مسعفين، وسائق السيارة الميكروباص كان في السيارة بمفرده وأصيب بكسر في الفخذ.
 
وقال شهود عيان، إن السيارة الإسعاف كانت تسير بشكل معاكس للطريق، ما أدى إلى اصطدامها بالميكروباص، وأن سائقها لم يكن معه أي حالة مرضية، وإنما كان ينقل عدد من زملائه لمنازلهم عقب انتهاء خدمتهم في موقع تمركزهم وآخرين لمكان خدمتهم.
 
وقال مصدر طبي، إن الحادث تسبب في إصابة 4 أشخاص وهم: "محمد ف. ف.، 45 سنة ومقيم "بهبيت الحجارة" بمحافظة الغربية بكسور في الفخذ وكدمات، وأصيب 3 مسعفين آخرين بكدمات، وهم "إسلام ح. ا" (32 سنة) ومقيم "منشية البدراوي" ببلقاس، و"محمود. ف" (35 سنة) ومقيم "كفر عِوَض" باجا، و"أيمن ع. ع" (24 سنة) ومقيم بـ"سنفا" بميت غمر، وتم نقلهم إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم.
 
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة لمباشرة التحقيقات وأخطر مرفق إسعاف الدقهلية بالواقعة.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني