اعرف تفاصيل العثور على "هيكل عظمي" بأرض زراعية بدمياط

26-11-2019 كتب : المحرر

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات بلاغ مقدم لمركز شرطة كفر سعد بمديرية أمن دمياط، بالعثور على جثة عبارة عن "هيكل عظمي" بكامل ملابسه داخل قطعة أرض زراعية مهجورة ومحاطة بسور، كائنة بدائرة المركز.

فقد توصلت فرق البحث الجنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بدمياط إلى تحديد شخصية المجنى عليه وهو (سائق "توك توك" - مقيم بذات الناحية).

كما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين هما (جزار- سائق "توك توك")  مُقيمان بدائرة المركز  تربطهما علاقة صداقة بالمجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وأمكن ضبط الأول بالشرقية والثانى بدمياط، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقررا بارتباطهما بعلاقة صداقة بالمجني عليه واتفاقه معهما على بيع التوك توك قيادته (ملك لأحد الأشخاص - مُقيم بذات الناحية )، واقتسام ثمنه فيما بينهم، حيث توجهوا جميعا إلى محافظة الشرقية وقاموا ببيع المركبة "لأحد الأشخاص - مُقيم بالشرقية"، نظير مبلغ 6 آلاف جنيه، وعقب ذلك اختلفا مع المجني عليه حول تقسيم المبلغ المالي حصيلة البيع، فاتفقا فيما بينهما على التخلص منه بقتله والاستيلاء على المبلغ المالي.

كان المتهمان قد توجها لمكان العثور على الجثة بزعم اقتسام المبلغ المالي، وباغتا المجني عليه وقاما بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجارة فأوديا بحياته وتركاه بذات المكان واستوليا على المبلغ وهربا، وتم بإرشادهما ضبط مركبة "التوك توك". 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني