العثور على جثة طفل دون أحشاء في القمامة بميت غمر

08-12-2019 كتب : احمد ابو

 

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أهالي قرية "كفر سرنجا"، بالعثور على جثة طفل حديث الولادة وسط القمامة بمنطقة جسر النيل تنهشها الكلاب، فتم إبعاد الكلاب عنها فوجدوها منهوشو أحشائه، ولم يتبق منه سوى رأسه وذراعيه، وجزء من الصدر، فتم تغطيتها بقماشة وتراب لحين حضور الشرطة.

وبث أهالي القرية فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه شخص يطلب من آخر رفع قطعة من القماش المغطاة بالتراب، فظهرت من تحته أجزاء من رأس وذراعين لطفل، بدون أحشاء، فعلق قائلا: "دا الكلاب واكلاه"، وطلب أحدهم إعادة تغطيته بالتراب مرة أخرى لحين وصول المباحث.

وانتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد فريد، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر نحو أسبوع، ولم يتبق منها سوى الرأس والذراعين وأجزاء من الصدر فقط، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ميت غمر.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان، وبيان سبب الوفاة، فيما تكثف مباحث المركز من تحرياتها للوصول إلي سبب الوفاة ومن وراء إلقاء الطفل في هذه المنطقة.

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني