إلهام شاهين “تقصف جبهة” مي العيدان وترد على سخريتها بذكاء

28-11-2019 كتب : المحرر

ردت الفنانة المصرية إلهام شاهين، على السخرية والانتقادات التي تعرضت لها بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41.

إلهام شاهين، قالت في تصريحات تلفزيونية على هامش مشاركتها في إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: “براحتها أي حد يقول أي حاجة .. مش بتضايق، أنا معرفش قالت إيه براحتها مش بعترض على آراء حد”.

وكانت الإعلامية مي العيدان قد انتقدت الفنانة إلهام شاهين وإطلالتها بمهرجان القاهرة في الدورة الحالية إذ نشرت عبر حسابها الخاص على إنستجرام، صورة إلهام شاهين من المهرجان، ‏وعلقت عليها منتقدة: “إلهام شاهين ما تبين تحترمين جسمك المربرب، احترمي عمرك 57 سنة، ترى مش ‏باقي كتير، ترى اللي قال لك سكسي كان بيضحك عليك، بالعكس الصورة تثير الشفقة، بليز لا تستمري، ‏احتشمي يا ولية”.‏

في الوقت نفسه ردت مي العيدان، على تعليق إلهام شاهين، على كلامها قائلة: “رد الهام شاهين.. يا ريت الكل مثلها يتقبل النقد و الرأي الأخر”.

وكانت الفنانة المصرية ظهرت بفستان أسود جريء مكشوف الصدر، وشفاف على الجانبين، وبـ ذيل طويل، واختارت إلهام شاهين عقدًا مميزًا على الصدر مع فستانها الأسود، وحقيبة يد “أسود مع التايجر”.

يذكر أن مي العيدان، هي مقدمة برامج كويتية اشتهرت بنقدها الحاد والمثير للجدل في كثير من الأحيان ‏وهي من مواليد الكويت لأب كويتي وأم مصرية.‏

صرحت مؤخرًا الفنانة إلهام شاهين إنها لن تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2020.

وأضافت شاهين، أنها تستعد لتقديم فيلم جديد يحمل عنوان “حظر تجوال” تأليف وإخراج أمير رميسيس، وسيتم تصوير بداية مشاهده في الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل.

وتحدثت إلهام شاهين عن الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله الذي تحمل الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي اسمه، قائلا: “هو واحد من أهم النقاد اللذين مروا في تاريخ السينما المصرية وهو من علمنا متابعة الأفلام الأجنبية، فهو قيمة كبيرة في إثراء الحركة الفنية في مصر”.

كما أشادت بمعرض “القاهرة أحبك” التي شاركت في افتتاحه، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس المهرجان محمد حفظي، وذكرت: “نعرف تاريخ السينما المصرية في دقائق معدومة والمراحل المختلفة للسينما”.

يشار إلى أن معرض “القاهرة.. احبك” تم تصميمه بديكورات تمثل القاهرة الخديوية بطابعها المعمارى المميز وبعض معالمها الشهيرة التى تمت معالجتها باستخدام التكنولوجيا الحديثة منها مجسم هولوجرام لطلعت حرب، الأوبرا الخديوية وسينمات مترو ، ميامى وراديو وغيرها من المبانى العريقة الى جانب مجموعة من الصور الفوتوغرافية وافيشات الافلام التى تروى تاريخ وجذور السينما فى مصر، اما سينما الواقع الافتراضى تضم عروضا ل ٢٠ فيلما من دول مختلفة وتتنوع بين الوثائقية والروائية، وفيلم رزق السينما تضمن مشاهد مسجلة للراحل يوسف شريف رزق الله واستعرض لمشواره مع فن السينما وشهادات عنه رواها كوكبة من المشاهير ممن عاصروه وعملوا معه .

من ناحية أخرى حرصت الفنانة الهام شاهين على تهنئة أبطال فيلم “ولاد رزق” بعد أن تم اختياره للعرض على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ضمن قسم بانوراما السينما المصرية 2018-2019.

ونشرت إلهام شاهين صورة لها بصحبة الكاتبة مريم نعوم، ليلي علوي، لبلبة، ورانيا يوسف بعد مشاهدة الفيلم الذي استطاع تحقيق إيرادات اقتربت من 100 مليون جنيه كثاني أعلى الأفلام حصدًا للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية بعد فيلم “الفيل الأزرق2”.

وعلقت إلهام شاهين على الصورة قائلة “مبروك للمخرج طارق العريان وأسرة فيلم أولاد رزق نجاحهم الكبير .. بالتوفيق دايما”.

وشارك في بطولة العمل أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى وأحمد داوود وخالد الصاوي وكريم قاسم ونسرين أمين وعدد من ضيوف الشرف وهو من تأليف صلاح الجهيني.

يذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي افتتحت الأربعاء 20 نوفمبر وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، في حفل وصف بأنه الأفضل على مدار دورات المهرجان.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني