محافظ الدقهلية يفتتح مسجد الفرقان بكفر الطويلة بطلخا

12-04-2019 كتبت : منى عبد الحميد

افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، قبل ظهر اليوم، مسجد الفرقان بكفر الطويله التابعة لمركز ومدينة طلخا، والذي أقيم على مساحة 1330 مترا مربعا وبلغت تكلفته الإجمالية 27 مليون جنيه تحملها المحاسب محمود محمد عياد أحد أبناء القرية، شهد الافتتاح المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، اللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد، الشيخ طه، زياده وكيل وزارة الأوقاف، محمد آمين، رئيس مركز ومدينة طلخا، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، واعضاء مجلس النواب عن الدقهلية.
 
وقال شاروبيم، ان هذا المسجد يعد مجمعا اسلاميا يقدم العديد من الخدمات لأبناء قرية كفر الطويلة ويرفع فيه اسم الله مرات عديدة ويجمع ابناء القرية علي الود والتسامح.
 
وقدم محافظ الدقهلية، الشكر للمحاسب محمود محمد عياد، الذي شيد المسجد بهذه الصورة الرائعة وقال اننا نحتاج الي جهود المواطنين ابناء الدقهلية للمساهمة مع الحكومة في تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطنين في كافة المجالات.
وقال شاروبيم، اننا نجتمع في اجواء روحانية لجميع ابناء الوطن وقدم التهنئة للمواطنين الحاضرين بالمسجد بقرب حلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً ان روح الحب والتسامح بين المواطنين هي التي تضع العديد من الإنجازات علي كافة المستويات.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني