سيراً على الأقدام غراب: يتفقد شوارع مدينة ديرب نجم للإطمئنان على نظافة الشوارع

16-04-2019 كتبت : رشا سامى

سيراً على الأقدام قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد شوارع مدينة ديرب نجم للإطمئنان على الحالة العامة لنظافة الشوارع ولمتابعة رفع الإشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين .

أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع مديري إدارات ( التموين – الصحة – الطب البيطري ) لتشديد الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار وتكثيف الحملات التموينية والصحية لضمان جودة المنتجات وتشكيل غرف عمليات لمتابعة حالة الأسواق وإستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري ومحاسبة المخالفين.

كان محافظ الشرقية قد أعطى تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الإنتهاء من إقامة معارض أهلاً رمضان بكل مركز ومدينة لتوفير كافة السلع الغذائية وياميش رمضان أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق تتراوح ما بين 20 إلى 25 % وبجودة عالية وذلك في إطار خطة الدولة لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار ولتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل .

شارك في الجولة لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ فيصل الدريهمي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني