شاروبيم يكرم القائمين على مبادرة 100مليون صحة بالدقهلية

12-05-2019 كتبت : منى عبد الحميد

قدم محافظ الدقهلية،الدكتور كمال شاروبيم الشكر لجميع الفرق المشاركة في حملة 100 مليون صحة والتي استمرت علي مدار شهرين وشارك فيها 1800 فريق. وذلك فى الاحتفال الذي أقامته مديرية الصحة بالقاعة الكبري بديوان عام المحافظة لتكريم القائمين على مبادرة 100مليون صحة بالدقهلية بمناسبة حصولهم على المركز الأول على مستوى المحافظات.
 
وقال شاروبيم، إن اصحاب الفضل الكبير في نجاح تلك المبادرة هم أعضاء الحملة من اطباء وتمريض في جميع التخصصات الذين انتشروا في ربوع المحافظة وبذلوا جهدا غير مسبوق لنجاح تلك المبادرة وهم الجنود المجندة التي عملت ليلا ونهارا للوصول الي كل مواطن في كل مكان في المحافظة ولم يتوانوا للحظة حتي حققوا هذا النجاح الغير مسبوق الذي تصدرت فيه الدقهلية المركز الأول على جميع محافظات مصر.
 
وأكد شاروبيم، ان نجاح مبادرة 100 مليون صحة يعود الي الاهتمام الرئاسي الكبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهذه المبادرة الغير مسبوقة والتي كانت في اولي اهتماماته والتي تم الكشف فيها علي 50 مليون مواطن مصري في جميع انحاء مصر.
 
ومن جانبه قال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، أن نسبة الإصابة بفيروس سي لم تتعدي 8, % فقط وأن أكثر من 120 ألف مواطن تسلموا العلاج بالمجان من الدولة ،وأنه لولا الدعم المستمر من الدكتور شاروبيم ما كنا حققنا ما حققناه.
وفي نهاية الاحتفال وجه محافظ الدقهلية، الشكر لكل رجال الصحافة والإعلام علي الجهد المتميز الذي حققوه في المبادرة وكان لهم الفضل في إبراز هذا النجاح وبسببه خرجت الدقهلية امام الجميع بصورة مضيئة ومشرفة.
 
شهد الاحتفال المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، اللواء ياسر دنيا، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، الدكتور محمود المليجي، نائب رئيس جامعة المنصورة، العقيد احمد صلاح الدين، المستشار العسكري للمحافظة.
 




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني