تخصيص قطعة أرض املاك دولة لإنشاء مستشفى مركزي بالستاموني

27-06-2019 كتبت : منى عبد الحميد

وافق المجلس التنفيذي اليوم برئاسة الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على الطلب المقدم من النائب وحيد قرقر، عضو مجلس النواب، بتخصيص قطعة أرض املاك دولة مساحتها فدان و12 قيراط لإنشاء مستشفى مركزي بالستاموني مركز بلقاس، والطلب المقدم من رئاسة مركز ومدينة ميت غمر بشأن تخصيص المبني الذي توجد فيه النيابة الإدارية لصالحها.
 
كما وافق المجلس التنفيذي على الطلب المقدم من رئاسة مركز ومدينة نبروه بشأن الموافقة علي تخصيص قطعة أرض مساحتها 600 متر لإقامة موقف عمومي لجميع المحافظات، والطلب المقدم من النائب بسام فليفل، عضو مجلس النواب، بشأن الموافقة علي إضافة مكتب سجل مدني الي مجمع المصالح بقرية الطيبة مركز نبروه.
 
كذلك وافق المجلس على علي طلب الهبة المقدم من المواطن السيد احمد محمد العيوطي، لصالح مديرية التموين بغرض انشاء مكتب تموين بالبهو فريك التابعة لمركز اجا، والطلب المقدم من مدينة الكردي بشان تخصيص قطعة ارض مساحتها 55متر لعمل جراج ومكتب اداري للحملة الميكانيكية بمدينة الكردي.
 
ووافق المجلس التنفيذي في جلسته اليوم على اطلاق اسم الشهيد مجدي إبراهيم عبدالخالق العجمي، مساعد أول بالقوات المسلحة، على مدرسة البنات الإعدادية بكوم النور التابعة لمركز ميت غمر، واطلاق اسم شارع جامعة المنصورة على الشارع رقم 7 بحوض الخرنفشة.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني