اقامة عدد من الجراجات متعددة الطوابق بالمنصورة.

03-07-2019 كتبت : منى عبد الحميد

إجتمع الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء اليوم، مع عدد من مسئولي الشركة الخليجية للأعمال الهندسية وشركة "ماي شير" الصينية لمناقشة سبل وآليات اقامة عدد من الجراجات متعددة الطوابق بالمنصورة.
 
وأوضح محافظ الدقهلية، أن المحافظة ستقوم بتوفير الأرض التي تقام عليها الجراجات على أن تقوم الشركتان بتحمل تكاليف الانشاء مقابل حق الانتفاع من المحافظة، وشدد على ضرورة الالتزام بالمظهر الجمالي والمتميز في تصميم الجراجات.
 
وطلب شاروبيم، من إدارة المرور بالتنسيق مع حي غرب المنصورة لبحث امكانية إقامة هذه الجراجات بمنطقة المشاية بجوار الباركنج القائم ،وأشار إلى أن هذه الجراجات تأتي في إطار سلسلة جراجات نقوم بدراسة اقامتها على مستوى المحافظة للحد من مشكلة الانتظار.
 
وقال محافظ الدقهلية، إن الجراج الواحد سيكون على مساحة 7×7 متر تقريبا ويتسع ل13 سيارة تكلفة ساعة الانتظار 3 جنيهات متناقصة بزيادة ساعات الانتظار.
 
حضر الاجتماع سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، العقيد ممدوح الحصي، مدير إدارة مرور الدقهلية، المقدم شريف شعيشع، مدير مباحث المرور، أحمد عبد السميع، رئيس حي غرب المنصورة، محمد عبد الباقي، مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بالمحافظة، بالإضافة إلى مسئولي الشركتين.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني