تفاصيل جديدة في واقعة مصادرة "بطة" سيدة سوق بلقاس

03-12-2019 كتب : احمد ابو

 

تطورت قصة واقعة بطة سيدة سوق بلقاس، إذ قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة «واقعة مصادرة البطة» من سيدة بسيطة بسوق بلقاس للتحقيق فورا، ووجه اللواء حسام لبيب رئيس مجلس مدينة بلقاس بالتحقيق في الواقعة وعرض تقرير عليه.

وكانت حالة من الغضب سادت بين أهالي مدينة بلقاس، الأحد، عقب انتشار فيديو لأحد موظفي الوحدة المحلية وهو يصادر «بطة» من إحدى الفلاحات وهى تحاول بيعها في السوق بسبب عدم قدرتها على دفع مبلغ ٥ جنيه.

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو يرصد الموظف وهو يجذب شيكارة بلاستيك بداخله بطة من إحدى السيدات بكل قوة وهو يقول «والله ما أنتى واخداها هاتخديها من المركز، ياللا علشان مزعلكيش، ياللا بالذوق»، والسيدة ممسكة بالشيكارة ترفض أن تتركها وهو يجذبها يمينا ويسارا وترفض أن تترك له الشكيارة بينما تؤكد عدم قدرتها على دفع مبلغ 5 جنيهات قائلة «هو أنا هاكسب إيه علشان تاخد 5 جنيه».

ومن جانبه قال اللواء حسام لبيب رئيس مجلس ومدينة بلقاس«للمصرى اليوم»: «تم إحالة الموظف فورا للتحقيق بسبب سوء تصرفه مع السيدة وتم مجازاته بخصم 5 أيام من راتبه ونقله من إدارة الأسواق».

وأضاف، «معاقبة الموظف ليست على التحصيل لأنه ينفذ تعليمات ولكن بسبب سوء تعاملة مع السيدة فغير مسموح بالتجاوز في حق أي مواطن».





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني