2500 صندوق جديد ينضم لمنظومة النظافة بالدقهلية

20-01-2020 كتب : احمد ابو

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين بتفقد الدفعة الجديدة من صناديق منظومة جمع القمامة وعددهم 2500 ليصل الإجمالي حتى اليوم إلى 3500 صندوق، مؤكداً أن الصناديق التي تم وسيتم توريدها تأتي في إطار مشاركة المجتمع المدني الذي يعد شريك أساسي في تطوير وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية التي تصب في صالح المواطنين.

وأوضح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن المنظومة الحديثة للنظافة ليست قاصرة على مدينة المنصورة وحدها بل ستشمل كافة مراكز ومدن المحافظة،وانه سيتم توزيعها خلال الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة فبراير المقبل.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه تم الاتفاق مع إحدى الجهات الحكومية الكبرى لتوريد 21 سيارة مكنسية بإجمالي مبلغ 35 مليون جنيه لخدمة منظومة النظافة،ويتم استلامها على دفعات يبدأ استلام الدفعة الأولى من هذه السيارات المكنسية خلال الأسبوع القادم لكنس شوارع المحافظة لتظهر بالمظهر الذي يليق بعروس النيل.

يذكر ان محافظ الدقهلية قد تفقد الخميس الماضى الدفعة الثانية من صناديق جمع القمامة وعددهم 232 صندوق مشيرا إلى أنه اتفق على توريد 5 الاف صندوق حجم صغير لخدمة المنظومة والعمل بها أمام محلات البيع مؤكدا على أن جميع المحلات سيوضع أمامها صناديق لجمع القمامة،بالإضافة إلى الصناديق الكبيرة التي سيتم العمل بها في كل الشوارع.

 

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني