الثلاثاء.. عزاء اقدم مذيعي "القرآن الكريم" بمسجد عمر مكرم

25-01-2020 كتب : المحرر

تقيم أسرة الإذاعي محمد عبد العزيز، أول مُذيع بإذاعة القرآن الكريم، والذي رحل عن عالمنا، مساء الخميس، عن عمر ناهز 80 عامًا، يوم الثلاثاء المُقبل، عزاء المذيع الراحل داخل مسجد عمر مكرم، عقب صلاة المُغرب.

ومن المُقرر أن يُقام عزاء لـ "عبد العزيز"، مساء اليوم السبت، في مسقط رأسه، في قرية "تفهنا العزب"، بمدينة زفتى، محافظة الغريبة.

وكان قد تم تشييع جثمان الإذاعي محمد عبد العزيز، عقب ظهر اليوم السبت، في مسقط رأسه، حيث أدى أهالي القرية صلاة الجنازة، على الراحل بمسجد وهدان، وجرى تشييع الجثمان ودفنه في مقابر العائلة في قرية "تفهنا العزب"، مسقط رأسه.

شارك في الجنازة، الدكتور أحمد نعينع، قارئ القرآن الكريم، وعبد العزيز عمران، رئيس البرامج الدينية بإذاعة القرآن الكريم، وعدد من زملاء الراحل في الإذاعة.

يذكر أن محمد عبد العزيز، قد تخرج في كلية الشريعة والقانون عام 1965، ويعد أحد رواد إذاعة القرآن الكريم، وهو صاحب مقولة "إذاعة القرآن الكريم من القاهرة"، وقدم عددا من البرامج الدينية، منها "في رحاب الإيمان" و"قضايا معاصرة" و"أنوار الإيمان"، فضلًا عن تقديم شعائر صلاتي الجمعة والفجر، وذلك قبل أن يخرج على المعاش عام 2005، كما شارك في تقديم بعض البرامج الدينية على التليفزيون المصري.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني