اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تكشف النقاب عن رعاة البطولة

31-05-2019 كتبت : رشا سامى

في حفل سحور مبهر تم الكشف عن الرعاة المحليين والإقليميين لبطولة الأمم الأفريقية 2019 توتال، والتي تستضيفها مصر في الفترة من21 يونيو إلى 19 يوليو 2019.
وتواجد عدد كبير من مسئولي البطولة، وكذلك اللجنة المنظمة، بالإضافة إلى مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وعدد كبير من السادة الإعلاميين والصحفيين. 
وقال إدريس عكى الرئيس الإقليمي للشركة الراعية للاتحاد الإفريقي، إنه ينتظر عائد مالي أكبر في بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٩ بمصر، من كل البطولات السابقة، متعهدا بحفل افتتاح للبطولة في مصر سيكون الأفضل في التاريخ، مشيرا إلى أن الحكومة المصرية تبذل مجهودا كبيرا لنجاح البطولة، وسيستم بنفس القوة حتى انطلاق البطولة.
ومن جانبه قال محمد فضل مدير البطولة، إن شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية اجتهدت كثيرا من أجل إخراج حفل قرعة البطولة في منطقة الأهرامات بأبهى صورة ممكنة.
شدد مدير البطولة على أن العالم كله تحدث بفخر عن القرعة المبهرة ومكان اختيارها وكانت بداية للتأكيد على أن مصر ستقدم بطولة تاريخية وغير مسبوقة في تاريخ بطولات القارة السمراء.
وبدوره أكد المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمنسق العام للبطولة، أنه لا يمكن دخول ملعب الدفاع الجوي إلا بتصاريح رسمية، ولم يتسلم الاتحاد الأفريقي ولا اللجنة المنظمة أي استاد حتى الأن، مشددا على أنه لم يمنع أي مصور من دخول الاستادات في أي وقت، وكذلك شدد على احترامه للحقوق والقواعد التي ينظمها الاتحاد الأفريقي أو الاستادات التي يدخلها للتفتيش عليها ومعاينتها.
أضاف مجاهد، أنه يدعم القناة المصرية الجديدة "تايم سبورت" والتي ستنقل بطولة الأمم وتغطيها من الناحية الاعلامية والتلفزيونية.
أما محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية، ورئيس لجنة التسويق بالبطولة، إنه عمل طويلا خلال الفترة الماضية للتعاقد مع عدد كبير من الرعاة للبطولة التي تحتضنها مصر والتي تنطلق الشهر المقبل. 
وأشار إلى أن هناك بعض العملا كان لديهم حرص كبير على التواجد في البطولة ومنهم مصر للطيران، مشددا على أنه كان يتمنى تواجد بنك الإسكان والتعمير في البطولة، وكذلك البريد المصري لأنه لم يكن متوقع تواجده في البطولة ولكنه تواجد في النهاية، وأكد أنه كان متأكد من تواجد "oppo” وامريكانا في البطولة ورغبتهم في دخول السوق الرياضي.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني