صلاح يمتنع عن زيارة مستشفى الاطفال بالمنصورة بسبب جمهورة

07-06-2019 كتبت : منى عبد الحميد

صرح مدير عام مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة الدكتور احمد الرفاعى عن اعتذار محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الوطني، عن زيارته للمستشفى.
 
وقال بأن اعتذر الأستاذ صلاح والد الكابتن محمد صلاح عن إتمام الزيارة للمستشفى خلال عيد الفطر المبارك وذلك بسبب المشاكل الكبيرة التي تعرض لها بسبب التزاحم الشديد أمام منزل العائلة وعدم قدرته على التحرك وفق خطته المسبقة".
 
وأضاف" أنا اعتذر للأطفال الذين حملوني أمانة تبليغه بأنهم يريدون إتمام زيارته قريبا، واضح أن تنظيم هذه الزيارة سيكون صعب، وشكرا للمرة الثانية وربنا يوفق الجميع لما يحب ويرضى".
 
وكان عدد من أطفال وحدة الكلى بالمستشفى ناشدوا اللاعب محمد صلاح في مارس 2018 لزيارتهم وتفاعل اللاعب مع الدعوه وأجرى اتصالا بالأطفال ووعدهم بالزيارة وبتيشرتات تحمل توقيعه ورسمت المستشفى جرافيتي كبير لصلاح على مبنى العيادات الخارجية بطول 4 أدوار وزيلوها برسالة بالإنجليزية "We await for you Salah" وأخرى بالعربية تقول "بنحبك يا صلاح تعالي زورنا".
 
يذكر أن اللاعب محمد صلاح أهدى عددا كبيرا من تيشرتاته للأطفال المرضى بمستشفى أطفال المنصورة ووعد بزيارتهم بالمستشفى عند حضوره للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا لدعمهم وتلبية طلبهم




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني