محافظ الدقهلية يشهد العيد العاشر لتجليس الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس والبلاد الشرقية

13-06-2019 كتبت : منى عبد الحميد

  شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء امس، العيد العاشر لتجليس الانبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس والبلاد الشرقية بحضور اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، منال الغندور، رئيس مركز ومدينة ميت غمر.

 
وقال شاروبيم، إننا هنا اليوم في احتفال المحبة والوطنية والتعايش والوحدة لنؤكد للجميع أننا شعب واحد يعيش في وطن واحد هو مصر التي نعيش بها وليس فقط نعيش فيها ونبعث برسالة للعالم كله أننا وحدة واحدة وسنظل دائما مهما حاول الكارهون.
 
وأضاف محافظ الدقهلية، أن الشعب المصري العظيم لا يفرق بينه لون أو عقيدة أو دين ويعيش في أمن وأمان بفضل المحبة والمودة التي تجمعه وبفضل الجهود الكبيرة التي تبذلها قواتنا المسلحة وجهاز الشرطة الذين يسهرون لنحيا مطمئنين آمنين في وطن يملأه الحب والسلام.
 
شهد مراسم الاحتفال بالذكرى العاشرة لتجليس الانبا صليب والتي أقيمت بمطرانية ميت غمر ،النائب بدوي عبد الفتاح، النائب محمد المرشدي، النائب أسامة راضي، أعضاء مجلس النواب وعدد من قيادات الأوقاف والأزهر والكنيسة والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة. وتضمنت مراسم الاحتفال عددا من العروض الفنية والأغاني الوطنية وأداء لكورال الكنيسة الذي قدم عددا من الأغنيات والاناشيد.
 




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني