المغرب يخطف أول 3 نقاط بهدف عكسي قاتل أمام ناميبيا

24-06-2019 كتبت : رشا سامى

سجل مهاجم ناميبيا إيتامونا كيموني في الاتجاه الخاطئ ليخسر الفريق القادم من جنوب القارة 1-0 أمام المغرب في بداية مباريات الفريقين بالمجموعة D من بطولة توتال كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 بملعب السلام بالقاهرة يوم الأحد.

المحاربون الشجعان بدوا في طريقهم لخطف نقطة مهمة أمام واحد من الفرق المرشحة للقب لكن كيموني سجل في مرماه قبل دقيقتين فقط على النهاية حين حاول ابعاد ركلة حكيم زياش الحرة.

ناميبيا قدمت مباراة طيبة أمام المغرب لولا الخطأ الذي أهدى أسود الأطلس النقاط الثلاث الغالية.

فريق المدرب إيرفيه رينار عانى في كسر الدفاع الناميبي القوي واعتمد على الكرات الثابتة والتي منحته النتيجة المرجوه. المغرب حصلت على فرص للتهديف خاصة في الشوط الثاني مع دخول سفيان بوفال لكن الحظ لم يحالف الفريق حتى أتى الهدف الذاتي.

أسود الأطلس سيطرت على المباراة فيما حاول الناميبيون اللجوء للدفاع.

الفرصة الأولى أتت في الدقيقة 10 حين حاول نبيل ضرار التسديد من مسافة بعيدة كرة خرجت لركنية. ناميبيا ردت بهجمة مماثلة لكن القائد رونالد كيتيجيري سدد فوق العارضة.

حكيم زياش كان قائد هجمات أسود الأطلس ولاحت له فرصتين، الأولى من تسديدة مرت فوق العارضة وبالدقيقة 23. وقبل الاستراحة بتسع دقائق سدد مهاجم أياكس أمستردام بعدما مر من مراقبيه كرة ذهبت ليد الحارس.

المغرب شنت المزيد من الضغط في الشوط الثاني ومرة أخرى اقترب زياش بالدقيقة 72 لكن حارس ناميبيا لويدت كازابوا تصدى بقدمه ليحرم المهاجم مجدداً.

دخول لاعب ساوثهامبتون سفيان بوفال أضاف القوة لهجوم المغرب. زياش مر من مراقبيه مرتين لكنه لم يتمكن من التسجيل.

ومن ركلة حرة بالدقيقة 88 لعب زياش كرة مقوسة حاول كيموني إبعادها ليسكنها شباك حارسه.

توتال رجل المباراة: مبارك بوصوفة (المغرب)





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني