الآلاف من جمهور الأهلي يدعمون مجلس الخطيب

24-01-2019 كتبت : منى عبد الحميد

انتفض عشرات الآلاف من جمهور النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" معربين عن رفضهم لتصريحات مالك نادي بيراميدز التليفزيونية، والتي هاجم خلالها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.
 
وجاء رد فعل جمهور الأهلي بتدشين هاشتاجين على موقع تويتر، واحتلوا الصدارة في وقت قياسي، الأول "ترك ارفع ايدك الخطيب سيدك" والثاني "الخطيب خط أحمر" عبر خلالهما الجمهور عن دعمه المطلق لمجلس إدارة النادي الأهلي.
 
وعدد المشاركون في الهاشتاجين إنجازات مجلس إدارة الأهلي والمتمثلة في إبرام أعلى عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية والتعاقد مع شركة عالمية للملابس، بالإضافة إلى إعادة بناء فريق الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع 7 صفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الشتوية الجارية وهي الصفقات التي تحملتها خزينة النادي دون تمويل من أحد إلى جانب تدعيمات الألعاب المختلفة في النادي.
 
فيما جاء رد فعل جمهور الأهلي بما يشبه المبايعة الجماهيرية لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعدما أكدوا ثقتهم الكاملة في المجلس وأنه يخطو بخطى ثابتة في قيادة القلعة الحمراء إلى بر الأمان، مطالبين المجلس بمواصلة العمل من أجل مصلحة الكيان وغض الطرف عن التصرفات غير المسئولة من البعض.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني