صبحي يستقبل رئيس اللجنة العليا المنظمة لمونديال روسيا ورئيس الاتحاد الدولي للشطرنج

12-04-2019 كتبت : رشا سامى

استقبل الدكتور "أشرف صبحي " وزير الشباب والرياضة بمكتبه، " أركادي دفوركوفيتش " رئيس اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم لكرة القدم 2018 ورئيس الاتحاد الدولي للشطرنج و نائب رئيس وزراء روسيا الأسبق ، يرافقه أحمد ناصر رئيس اتحاد الكونفدراليات الافريقية " اوكسا "، عماد البناني الأمين العام لاتحاد الكونفيدراليات الإفريقية الرياضية ، وهشام الجندي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج ، ويوسف أحمد وصال نائب رئيس الاتحاد المصري للشطرنج .

وخلال اللقاء هنأ وزير الشباب والرياضة " أركادي دفوركوفيتش " على فوزه مؤخرا برئاسة الاتحاد الدولي للشطرنج مؤكدا دعم مصر له ولجهوده لنشر اللعبة على مستوى العالم وفي قارة أفريقيا .

من جانبه وجه " أركادي دفوركوفيتش " الشكر إلى وزير الشباب والرياضة بعد نجاح الجهود المصرية في إدراج الشطرنج في دورة الألعاب الإفريقية في المغرب أغسطس 2019 وأشاد " أركادي دفوركوفيتش " باهتمام وزارة الشباب والرياضة في مصر برياضة الشطرنج وتفوق مصر عربيا وافريقيا مؤكدا دعم الاتحاد الدولي للاتحاد المصري للشطرنج وكوادره الادارية والفنية.

وتبادل الطرفان وجهات النظر للاستفادة من خبرة روسيا في تنظيم كأس العالم لكرة القدم بحيث ينعكس ذلك على تنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في شهر يونيو المقبل والتعاون المشترك في مجالات تدريب الشباب في مجالات الرياضة وتكنولوجيا المعلومات.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني