ڤيڤك الهندي يوقع عقد رعاية بـ 3٫5 مليون جنيه مع الإتحاد المصري لكرة الطاولة

14-05-2019 كتبت : رشا سامى

يواصل مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة الطاولة برئاسة السيد معتز عاشور نجاحه عقب توقيع عقد رعاية، مع إحدي الشركات العالمية الرائدة في مجال الأدوات الرياضية.

ووقع الاتحاد عقود الرعاية في مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة الكبري بحضور رئيس مجلس ادارة الشركة الهندي ڤيڤك كوهلي والمهندس خالد الصالحي رئيس الاتحاد الافريقي لكرة الطاولة وأعضاء مجلس الادارة المستشار خالد الحفني ومحمد نور وهبة حامد وأحمد الصياد المدير التنفيذي وكذلك عقد رعاية د. أحمد صالح قائد المنتخب المصري.

وكشف معتز عاشور بأن عقد الرعاية يمتد لعامين من الان وحتي ديسمبر 2020 وهي نهاية مدة دورة مجلس الادارة، ويتضمن توفير الأدوات والملابس لكل المنتخبات الوطنية، وإقامة معسكرات خارجية من أجل الاستعدادات للبطولات الافريقية والدولية ودورة الألعاب الأفريقية، ودورة الألعاب العربية واولمبياد طوكيو 2020.

وأوضح عاشور أن عقد الرعاية بقيمة 300 ألف دولار مقسمة إلي 160 ألف دولار أدوات وملابس و40 ألف دولار لرعاية معسكرات الاعداد والبطولات التي ينظمها الاتحاد، إضافة إلي تنظيم معسكرات متبادلة بين البلدين، علي أن يشمل البروتوكول رعاية اللاعبين والمدربين المميزين والأندية أيضا خلال الفترة المقبلة وعدم اقتصاره علي المنتخبات الوطنية فقط.

وأشاد رئيس الاتحاد بالشركة الهندية التي تعد أحد أكبر الشركات العاملة في مجال الرياضة وخاصة كرة الطاولة، والتي ترعي أكثر من 90 اتحاد رياضي في مختلف الألعاب والتي حرصت على رعاية الاتحاد المصري انطلاقا من دور مصر الريادي افريقيا وعربيا، موجها الشكر للمستشار خالد الحفني مسئول التعاقدات علي نجاحه في ابرام عقد مميز مع الشركة الهندية.

فيما ابدي ڤيڤك رئيس الشركة الهندية سعادته بالتواجد في مصر مجددا لافتا إلي أن له ذكريات في مصر عندما كان لاعبا في بطولة الهند الدولية بين البلدين ولم يدرك انه سيكون راعي اللعبة في مصر، مشيرا إلي أن هناك تشابه كبير بين مصر والهند وهو ما يجعل مصر دولة محببة جدا لديه.

وأكد ڤيڤك أن هذا البروتوكول بداية فقط للمزيد من التعاون بين مصر والهند في مختلف المجالات وليس كرة الطاولة فقط، مشيدا بمستوي كرة الطاولة المصري والذي أكد أنه ينتظر مستقبلا واعدا وأنه سيسعي من خلال التعاون مع الاتحاد المصري للوصول به إلي العالمية في المستقبل القريب.

وحرص رئيس الشركة الراعية ورئيسي الاتحاد الافريقي والمصري بتكريم الرموز المشرفة أحمد صالح كأحسن لاعب في افريقيا، وزوجي السيدات يسرا أشرف حلمي ودينا مشرف لنتائجهم المشرفة ببطولة العالم بالمجر، وأوائل افريقيا محمود أشرف حلمي، ومروة الهضيبي، مريم الهضيبي، وأحسن لاعب ولاعبة في الدوري الممتاز فاطمة علاء ومحمد شومان.

وأكد خالد الحفني بأن المعسكر القادم للمنتخب سيكون في المانيا علي حساب الشركة الراعية ليكون أول تعامل معها مشيرا بأن الشركة ستزودنا بأحد الخبراء للاشراف علي تدريب اللاعبين بمشاركة ماجد عاشور مدرب المنتخب وسنتحمل تكاليف المعيشة والانتقال فقط.

وقال خالد الصالحي رئيس الاتحاد الافريقي بأن الشركة سترعي بطولة افريقيا للبارليمبي والمقرر اقامتها 30 يونيه في الصالة المغطاة بالنادي الأوليمبي والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 في أول تعاون مثمر بين الشركة والاتحاد الافريقي مشددا علي أن رعاية الاتحاد المصري خطوة جيدة في سبيل تطوير اللعبة في مصر.

بينما أكد ماجد عاشور أن المنتخب كان في حاجة إلي رعاة نظرا للضغوط المادية التي كانت تعوق اقامة معسكرات خارجية وهذه أهم نقطة في عقد الشراكة لما لها من فائدة مباشرة علي اعداد اللاعبين لافتا بأن من المفترض أن يكون هناك تبادل للمعسكرات بين مصر والهند خلال الفترة القادمة

وأشار عاشور إلي أن بيتر كارلسون سيكون مفيدا جدا علي مستوي الناشئين لنقل خبراته إليهم واعطائهم بعض التعليمات الخاصة والتدريبات المناسبة لتطوير مستوياتهم بشكل سريع

وأضاف الثنائي أحمد صالح ودينا مشرف بأن اللعبة تعتمد بشكل كبير علي العنصر المادي والذي يتيح الإرتقاء بالمستوي الفني للاعبين من خلال خوض معسكرات كبيرة في الخارج بالإضافة إلي المشاركة في سلسلة مباريات البروتور الدولية بجانب توفير الأدوات الرياضية التي نحتاجها دائما.

كما تم تكريم الجهاز الفني للمنتخب الحاصل علي أول افريقيا، ماجد عاشور، وأشرف حلمي، وبسنت عثمان وأيضا تكريم أعضاء اللجان بالاتحاد الدولي جلال عمر لجنة الرواد، ومحمد رفعت البسيوني لجنة الحكام، ونبيل المأمون لجنة القواعد، وهبة حامد عضو اللجنة الإعلامية، والحكم الدولي محمد الراودي لإدارة وتحكيم نهائي سيدات بطولة العالم بالمجر.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني