رئيس مدغشقر ووزير الرياضة ومحافظ الاسكندرية يشهدون مباراة مدغشقر والكونغو

08-07-2019 كتبت : رشا سامى

شهدت المقصورة الرئيسية لإستاد الإسكندرية حضور اندريه راجوليناز رئيس جمهورية مدغشقر، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الاسكندرية والسيد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ووزير الشباب والرياضة من مدغشقر تينوكو روبرتو، لمتابعة مباراة منتخب مدغشقر أمام الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات دور ال16 لكأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر.

وقد رحب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالسيد رئيس جمهورية مدغشقر، مؤكدا على أن مصر دائما ما تفتح ذراعيها لأشقائها وأصدقائها من الدول الافريقية، مشيرا الي أن بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تنظمها مصر قد نجحت في إستضافة ٢٤ منتخبا إفريقيا لأول مرة، الأمر الذي يعكس قدرة مصر التنظيمية والفنية وإدارتها لأهم وأكبر بطولة تشهدها القارة الأفريقية.

كان رئيس جمهورية مدغشقر «أندريه راجوليناز» وصل لاستاد الإسكندرية قبل المباراة بساعتين لمتابعة اللقاء ، وقد حرص علي النزول الي غرف خلع ملابس اللاعبين لتحفيزهم ومؤازرتهم قبل مواجهة الكونغو .

هذا وقد تأهل منتخب مدغشقر لدور ال16 بعد أن تصدر المجموعة الثانية من أمم أفريقيا، وفي جعبته 7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد بدور المجموعات 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني