المنتخب الأوليمبي بطل أمم أفريقيا تحت 23 سنة للمرة الأولى على حساب كوت ديفوار

22-11-2019 كتبت : رشا سامى

توج المنتخب الأولمبي بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، بعد فوزه على كوت ديفوار في المباراة النهائية،  التي جرت باستاد القاهرة الدولي، بهدفين لهدف.

سجل هدفي مصر كريم العراقي ورمضان صبحي، وسجل أبوبكر دومبيا هدف كوت ديفوار الوحيد.

سيطر منتخب مصر الأولمبي على الشوط الأول، ولاحت له عدة فرص حتى نجح مصطفى محمد في قطع كرة ومررها لرمضان صبحي الذي اخترق دفاع كوت ديفوار، ومرر عرضية، قابلها كريم العراقي بتسديدة أرضية سكنت شباك تاب حارس كوت ديفوار، وواصل المنتخب الأولمبي الضغط بعدها لكن دون أن يسجل ليخرج الشوط الأول بتقدم مصر بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، حافظ المنتخب الأولمبي على النتيجة، ووصل ببعض المحاولات الهجومية عن طريق كريم العراقي ورمضان صبحي، وظهر منتخب كوت ديفوار في بعض المحاولات تعامل معها الدفاع والحارس محمد صبحي، حتى نجح منتخب كوت ديفوار في إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق أبوبكر دومبيا بعد عرضية من واتارا، لتدخل المباراة مرحلة الوقت الإضافي.

مر الشوط الأول الإضافي دون جديد، وفي الشوط الثاني وقبل النهاية ب6 دقائق سدد البديل أحمد ياسر ريان تسديدة أرضية ردها حارس كوت ديفوار ليضعها رمضان صبحي بسهولة داخل المرمى، مرت اللحظات المتبقية  بنفس الحال، لتتوج مصر باللقب لأول مرة لتاريخها.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني