البحرين تدخل التاريخ بتحقيق لقب "خليجي 24" على حساب السعودية 

08-12-2019 كتب : المحرر

توِّج المنتخب البحريني بلقب خليجي 24 لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على المنتخب السعودي بهدف دون مقابل، في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد خليفة الدولي بقطر.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد الرميحي في الدقيقة 69، بعد تمريرة من يمين الملعب سددها مهدي حميدان إلى داخل منطقة الجزاء، ليسددها محمد الرميحي الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك على يمين حارس المرمى.

أهدر المنخب السعودي ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، بعد عرقلة ياسر الدوسري، تصدى لها سلمان الفرج قائد الأخضر، ولكن ارتطمت الكرة بالعارضة العلوية للمرمى وخرجت خارج المرمى.

وشهد الشوط الثاني في بدايته هدوءا من الطرفين، وفي الدقيقة 49 جاءت تسديدة من كميل الأسود لاعب المنتخب البحريني من خارج منطقة الجزاء لكن مرت أعلى المرمي خارج الملعب.

وفي الدقيقة 64 هجوم مرتد سريع من البحرين لعبها سيد رضا من الجانب الأيمن لمنطقة جزاء السعودية أبعدها مدافع السعودية إلى ركلة ركنية.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69 عن طريق محمد الرميحي، بعد تمريرة من يمين الملعب سددها مهدي حميدان إلى داخل منطقة الجزاء ليسددها محمد الرميحي الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك على يمين حارس المرمى.

يتزامن فوز منتخب البحرين مع ما احتفالات المملكة هذه الأيام بالعيد الوطني التاسع والأربعين، والعيد العشرين لجلوس الملك حمد بن عيسى آل خليفة على العرش.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني