فاز بثنائية على المصري.. بيراميدز إلى ربع نهائي الكونفدرالية

12-01-2020 كتب : المحرر

تمكن فريق بيراميدز من خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الكونفدرالية، بعد انتصاره على مواطنه المصري البورسعيدي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل الجناح البوركيني إيريك تراوري هدف بيراميدز الأول، في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، بعد ركلة ركنية نفذها عبدالله السعيد، وسددها المدافع ويلفريد كانون برأسه، ليتصدى لها الحارس أحمد مسعود، ويتابعها تراوري في شباك الفريق البورسعيدي بدون رقابة.

وتمكن نبيل عماد "دونجا"  من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 70 من أحداث المباراة، من تسديدة صاروخية، بعد عرضية من إسلام عيسى وكرة مشتركة بين رجب بكار ومدافع المصري، لتسقط الكرة أمام دونجا نجم بيراميدز الذي أطلق تسديدة قوية فشل أحمد مسعود في إبعادها.

وشهد الشوط الأول، إهدار عبدالله السعيد لركلة جزاء، تحصل عليها اللاعب إسلام عيسى، بعدما نجح الحارس أحمد مسعود في التصدى لركلة قائد بيراميدز، في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.

بهذه النتيجة، يتربع بيراميدز على صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، ليحصد العلامة الكاملة من 4 مباريات، ويضمن التأهل للدور المقبل في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتجمد برصيد المصري البورسعيدي عند 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين، ثم الهزيمة في مباراتين على يد بيراميدز، لكنه مازال يحتفظ بوصافة المجموعة الأولى، ويأتي فريق نواذيبو ثالثاً ثم إينوجو رينجرز رابعاً في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني