في تصنيف الأندية.. الأهلي الـ38 عالميا.. فما هو ترتيب الزمالك؟

20-01-2020 كتب : المحرر

احتل النادي الأهلي المركز الـ38 على مستوى أندية العالم، وفقا لموقع "clubworldranking" العالمي، ليتقدم ثلاثة مراكز عن التصنيف الماضي عندما احتل المركز الـ41 على مستوى العالم.

بهذا الترتيب، حافظ المارد الأحمر على صدارة تصنيف الأندية المصرية مواصلا تفوقه على الزمالك، الذي جاء في الوصافة، وبيراميدز الذي حل في المركز الثالث. 

وقد حل الزمالك في المركز 120 عالميا بدلا من المركز 131 الذي احتله في التصنيف الماضي،وجاء بيراميدز في المركز الـ126 عالميا بدلا من الـ113 في الأسبوع الماضي.

واحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع على مستوى الفرق المصرية والـ227 عالميا، وجاء المصري البورسعيدي خامسا محليا والـ233 عالميا، والإسماعيلي في المرتبة السادسة محلياً والـ234 عالميا، ويأتي بعده الاتحاد السكندري في المركز السابع محليا والـ247 عالميا.

ويتصدر ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، التصنيف العالمي متفوقا على برشلونة الإسباني، وصيف التصنيف، ويأتي بعده فلامنجو البرازيلي في المرتبة الثالثة.

كان الأهلي قد تفوق على المقاولون العرب أمس الأحد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الممتاز، ليتصدر بذلك ترتيب الدوري المصري بـ 36 نقطة جمعها من 12 فوزا متتاليا.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني