عاجل.. القبض على المتهم بقتل شهيد الشهامة الجديد في طلخا

19-01-2020 كتب : احمد ابو

 

تمكنت مباحث الدقهلية صباح اليوم الأحد، من إلقاء القبض على "أحمد م. ح" المتهم الثاني بقتل "شهيد الشهامة الجديد"، إذ ركل المجني عليه وهو يقود الموتوسيكل بسرعة كبيرة، ما تسبب في سقوطه أسفل سيارة ربع نقل ومصرعه، وجار عرضه على النيابة العامة.

وكان المستشار محمد هدايات رئيس نيابة طلخا، تحت إشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، أمر بحبس سائق التوك توك المتسبب في مصر "شهيد الشهامة" 4 أيام على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل مالك التوك توك وسائق السيارة التي دهست المتوفي أثناء مطاردته عاطلين يقودان توك توك، لخطفهما حقيبة من يد سيدة مسنة.

واعترف المتهم الأول "محمد فرج فايد عبدالجواد"، قائد التوك توك من طنيخ ومقيم من عام بمنشية البدوي مركز طلخا، أنّه قرر والمتهم الثاني الخروج للسرقة، فاستأجرا توك توك وخرجا بحثا عن "مصلحة"، حتى شاهدا سيدة مسنة تسير في الشارع بمنقطة العوضي في طلخا، فقرر المتهم الثاني سرقتها، واختطفا حقيبتها وفرّا مسرعين، لكنهما فوجئا بشخص يطاردهما بموتوسيكل، وحين اقترب منهما ركله المتهم الثاني بقدمه، وتصادف مرور السيارة فوقع أسفلها، وحاول سائقها إمساك الفرامل لكنه لم يتمكن.

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني