أب يعذب ابنته بتوثيقها بالحبال لمنعها من الخروج من المنزل بالشرقية

19-01-2020 كتبت : منى عبد الحميد

حالة جديدة من حالات التعذيب الاسرى للاطفال تشهدها مدينة بلبيس بالشرقية بعد ان قام اب بتعذيب ابنته وتوثيقها بالحبال لمنعها من الخروج من المنزل و قررت نيابة بلبيس، تحويلة إلى محكمة الجنايات.
 
وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، تلقت تقريرًا من فريق التدخل السريع التابع للوزارة بمحافظة الشرقية، حول نجاح الفريق في إنقاذ الطفلة "ن.أ.س"، 14 سنة، طالبة في الصف الثاني الإعدادي في بلبيس، التي عذبها والدها بقيامه بتوثيقها بالحبال لفترات طويلة لمنعها من الخروج من المنزل بعدما حاولت تركه أكثر من مرة هربا من سوء معاملة زوجة أبيها.
 
ووفق بيان التضامن الجمعة، تحرك الفريق سريعًا رفقة مدير الحالة في بلبيس عقب تلقي بلاغ بحالة الطفلة وتعرضها للتعذيب على يد الأب وزوجته، وأضاف البيان، أنه جرى التوجه لمستشفى بلبيس لمقابلة الطفلة المجني عليها وتقديم المساعدة والدعم النفسي لها.
 
وجرى متابعة الحالة لتوفير أفضل رعاية اجتماعية وصحية لها وتوفير مأوى آمن، سواء مع أحد أفراد الأسرة، أو بدار رعاية تابع لوزارة التضامن الاجتماعي إذا لزم الأمر.
 
وجرى عمل محضر ضد الأب وزوجته رقم 55090 بلبيس، وعرضهما على النيابة التي أمرت بحبسهما على ذمة القضية.
 
ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بضرورة تواجد أحد أعضاء فريق التدخل السريع صحبة الطفلة، وتوفير كافة أوجه الدعم لها على مدار الساعة.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني