النيابة تُحقق في حبر بصمة على أصابع مصاب أثناء وجوده بالعناية المركزة بمستشفى طوارئ المنصورة

19-08-2019 كتبت : منى عبد الحميد

دشن رواد التواصل الاجتماعي صفحة تضامن مع الشاب "أحمد مجدي الدين أبو عريضة" ، والذي أصيب إثر حادث تصادم بأحد شوارع المنصورة مما ادى الى دخولة فى غيبوبة وتم احتجازة فى العناية المركزة ، ثالت ايام عيد الاضحى
وذلك بعد ان قامت النيابة العامة بالمنصورة بالتحقيق في واقعة العثور على آثار حبر بإبهام المريض داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، ما يفيد بأن مجهولا أخذ بصماته أثناء غيابه عن الوعي.
 
وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة بالعناية المركزة والأماكن التي تنقل المريض بداخلها في المستشفى، واستدعاء طاقم الأطباء والتمريض بالعناية، وسؤالهم حول الواقعة.
 
وأصيب الشاب "أحمد مجدي الدين أبو عريضة"، 27 عاما،و حاصل علي بكالوريوس تجارة، من مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، في حادث تصادم بمنطقة المشاية السفلية بالمنصورة، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي للعلاج، وجرى حجزه بغرفة العناية المركزة بالمستشفى بعد إجراء عملية استئصال طحال له.
 
وقال مجدي الدين أبو عريضة، والد المريض: "كنا معه بعد الحادث في المستشفى حتى دخوله للعناية المركزة، وفي اليوم التالي للحادث نقلته والدته وأخته إلى غرفة الأشعة، وتركوه بالغرفة وانتظروا في الخارج، وعاد إلى العناية المركزة بعد 4 ساعات، وعند دخول شقيقتيه للاطمئنان عليه فوجئت بوجود حبر على إصبع الإبهام، وكأن أحد أخذ بصمات منه أثناء غيابه عن الوعي نتيجة تأثير المخدر، فاتصلنا علي شرطة النجدة وحرنا محضر بقسم شرطة أول المنصورة".
 
وأكد إبراهيم أبو عريضة، عم المصاب ، أن "أحمد يعاني حاليا من نسبة عجز وصلت إلى 25% ولديه كسر في الترقوة، وتهتك في الرئة، يعاني من كسر في الرجل اليمني، واستئصال طحال:.
 
وتضمناً معة قام رواد التواصل الاجتماعي بعمل صفحة تضامن مع الشاب المصاب أطلقوا عليها "كلنا أحمد أبو عريضة"، ونشروا صورا توضح وجود آثار لحبر البصمات على أصابع يد المصاب، وطالبوا باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لحماية حق المصاب.
 
وأكد مصدر مسؤول بجامعة المنصورة، أنه جرى إتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وحاليا يتم التحقيق بمعرفة النيابة العامة، والمدان سيحصل على عقابه، وان حالة المريض مستقرة وهو في العناية المركزة لاستكمال علاجه




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني