شاروبيم : الاستفتاء على الدستور أثبت وعي الشعب المصري،

13-05-2019 كتبت : منى عبد الحميد

استقبل الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء امس، شباب فريق التنظيم والمتابعة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي تمت خلال شهر أبريل الماضي لجهودهم ودورهم الكبير خلاله.
 
وصرح الدكتور كمال شاروبيم، إن التعديلات الدستورية التي تمت تبني دولة المستقبل وأن الاستفتاء أثبت وعي الشعب المصري، وأكد أن أبناء الدقهلية يستحقون التقدير على ماقدموه خلال عملية الاستفتاء، وإقبالهم على لجان التصويت، والمظهر المشرف الذي ظهروا به.
 
و وجه شاروبيم، الشكر لرؤساء المراكز والمدن والأحياء والعاملين معهم، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات وفريق العمل الميدانى، وكافة العاملين بالدقهلية، للجهد المبذول خلال أيام الاستفتاء ،الذين واصلوا العمل ليلاً ونهاراً، من أجل الخروج بهذه الملحمة الوطنية بالشكل المشرف للدقهلية كلها.
 
وطلب محافظ الدقهلية، من فريق الشباب التعاون مع المحافظة في المشروعات الخدمية وعرض مقترحاتهم في التغلب علي المشكلات لنبدأ مرحلة جديدة في البناء والإنتاج ،وقال أتمنى لو أستطيع تكريم جميع أعضاء الجهاز التنفيذي ومجلس النواب ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات وكل من ساهم ولو بكلمة في انجاح الإستفتاء على التعديلات الدستورية في ملحمة وطنية مشرفة.
 
وفي ختام اللقاء قدم شاروبيم، شهادات تقدير ل 23 شابا وفتاة من المشاركين في التنظيم والمتابعة لأعمال الإستفتاء، ووجه لهم الشكر على جهودهم التي كان لها الأثر الطيب في تحفيز وتشجيع المواطنين على المشاركة الإيجابية.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني