شاروبيم وعبد العاطى يتفقدان مراسي الاتوبيس النهري بالمنصورة

03-07-2019 كتبت : منى عبد الحميد

استقبل الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري، بحضور المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد، سعد موسى، وكيل وزارة الري، وعدد من أعضاء مجلس النواب.
 
وتفقد محافظ الدقهلية، ووزير الري مراسي الاتوبيس النهري بمدينة المنصورة والتي ستنطلق في العمل السبت المقبل بعدد 4 مراسي كمرحلة أولى تبدأ من مرسى أم كلثوم بجوار ديوان المحافظة وتنتهي بمرسى الجامعة.
 
وأشار محافظ الدقهلية، إلى أننا بصدد البدء اقامة عدد من المراسي تشمل 2 محطة بطلخا ،3 شربين، 4 ميت غمر، 1 أجا، 1 منية سمنود، 1 ميت دمسيس، 1 ميت الكرما، وأضاف أنه جاري دراسة توسيع المشاية السفلية بإقامة حائط خرساني في المنطقة من قصر الثقافة وحتى جزيرة الورد بطول كيلو و650 متر لتوسعة الشارع .
وقال شاروبيم، إننا نعمل على تنويع وسائل النقل داخل مدينة المنصورة والربط بينها وبين باقي المدن بالمحافظة بشبكة نقل نهري لتخفيف الزحام المروري بمدن المحافظة وتخفيف العبء عن المواطنين.
 
ومن جانبه قال الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري، إنه لا تسامح مع المخالفات على النيل تحت أي مبرر ولابد من إزالة كافة التعديات على النهر، وأكد على دعمه الكامل في تنفيذ مراسي للأتوبيس النهري لخدمة الدقهلية وأشاد بجهود محافظ الدقهلية الملموسة وعمله الدؤوب لتقديم خدمة لأهالي المحافظة.
 
يذكر أن الزيارة بدأت باستقبال محافظ الدقهلية وزير الري حيث استعرضا خطوط مراسي الاتوبيس النهري ومقترحات اقامة المحطات الجديدة.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني